الأخبار

تقرير عن اطلاق المحطة التربوية السورية ثلاثية الأبعاد

تلفزيون البعث ميديا BTV

اطلاق #المحطة_التربوية_السورية ثلاثية الأبعاد
تقرير : رغد خضور
تصوير ومونتاج : يزن ميّا 

التربية: أنشطة متنوعة في المدارس بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة، التعميم على المدارس والمعاهد التابعة لها تخصيص إحدى الحصص قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول للحديث عن اليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف في الثامن عشر من الشهر الجاري، وعن الحروف العربية والدور القومي للغة العربية، وأهميّتها في الحفاظ على الهوية والذاتية القومية، وأثرها في حياة الفرد والمجتمع، وضرورة المحافظة عليها، إضافة إلى القيام بمناشط وفعاليات أخرى خلال الفصل الدراسي الثاني، لاسيما إقامة معارض للكتاب، وللخط العربي في مكتبات المدارس، والقاعات المتعددة الأغراض، وتنشيط برامج استعارة الكتب في المكتبات المدرسي

العزب: أبناؤنا من ذوي الإعاقة شركاء معنا في بناء سورية

وزير التربية عماد موفق العزب, يؤكد أن أبناءنا من ذوي الإعاقة، هم شركاء معنا في بناء سورية, وواجبنا رعايتهم، وتقديم الدعم اللازم لهم، لأنهم في قلوبنا.

جاء ذلك خلال لقائه بعض المشرفين العاملين في جمعية الرجاء لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة مع طلابهم, بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة.

بدورهم أعرب المشرفون عن امتنانهم لهذا اللقاء، الذي يؤكد اهتمام الحكومة السورية بهذه الشريحة من الأبناء.

وزارة التربية تصدر قرارات تتضمن أسماء المقبولين للتعيين بدلاً من مستنكف

أصدرت وزارة التربية /الإدارة المركزية القرارات 943/3165 و 943/3166 و 943/3167 تاريخ 10/12/2019 المتضمنة أسماء المقبولين من الناجحين في الاختبار لصالح مديرية التربية في محافظة ريف دمشق - القنيطرة- المؤسسة العامة للطباعة بدلاً من مستنكف والقرار رقم 943/3168 تاريخ 10/12/2019 المتضمن أسماء المقبولين للتعيين لصالح مديرية التربية في محافظة ريف دمشق.

للاطلاع على المزيد اضغط هنا

حملة التشجير "إيد بأيد سورية خضرا من جديد"

بمناسبة عيد الشجرة الثامن والستين تنفذ وزارة التربية حملة التشجير تحت عنوان "إيد بأيد سورية خضرا من جديد"

بدأت #مديرية_التربية_في_حلب بالتعاون مع مديرية الزراعة ومجلس مدينة حلب حملة التشجير في حديقة سيف الدولة.

#أيد_بأيد_سوريا_خضرا_من_جديد

ضمن خطة وزارة التربية لتحسين واقع الغطاء النباتي وبمناسبة عيد الشجرة الثامن والستين أطلقت وزارة التربية حملة تشجير واسعة تحت عنوان أيد بأيد سورية خضرا من جديد.
وهنا بدأت أعمال تلاميذنا تتألق لتظهر حبهم واهتمامهم بتراب الوطن حيث أبدع تلاميذ مدرسة الناصرية للبنين في مدينة القطيفة بالاعتناء بحديقة مدرستهم لتكون مشروعاً إنتاجياً مثمرا ً من أشجار الزيتون.

الصفحات

اشترك ب الأخبار