الأخبار

بعد نجاح عرض السلام... وزارة التربية تكرم أطفال ومشرفي أكاديمية سوريانا

 

في إطار دعم وتشجيع وزارة التربية للمواهب.
وتقديراً للنجاح الذي حققه العرض المسرحي البصري الراقص السلام الذي أنتجته وأخرجته أكاديمية سوريانا على مسرح دار الأوبرا بدمشق.

استقبل وزير التربية الدكتور دارم طباع في مكتبه أطفال الأكاديمية الأربعاء ١/ شباط ، بحضور المؤسس والمشرف العام على الأكاديمية البطل العالمي فادي بهلوان، ومديرة الأكاديمية ومدربة ومخرجة العرض ديانا درويش، وعضو مجلس إدارة الأكاديمية ومدير عام شبكة شام تايمز للإنتاج الإعلامي والراعي الإعلامي للعرض زياد الموح.

أهمية العمل التطوعي ودوره في النهوض بواقع المجتمع خلال لقاء فريق الرحالة السوري للمحبة والسلام وجمعية تجمع شباب المحبة والسلام

 

 أهمية العمل التطوعي، ودوره في النهوض بواقع المجتمع، وتفعيل طاقات الأبناء وتوجيهها نحو الاستثمار الأمثل، ونشر ثقافة التطوع، والإشادة بالمبادرات التي تبني الإنسان.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التربية الدكتور دارم طباع في مكتبه يوم الثلاثاء ٣١/كانون الثاني فريق الرحالة السوري للمحبة والسلام وجمعية تجمع شباب المحبة والسلام...برئاسة قائد الفريق أنور علي محمد؛ حيث أشاد الوزير طباع بدور الفريق وجهوده المثمرة من خلال توجيه ورعاية المواهب، معرباً عن أمله في التوسع بمثل هذه المبادرات، وأن تكون مثالاً يحتذى بها، كونها تعمل على تعميق العلاقات الاجتماعية بين الأبناء.

بما يساهم في تحديد مدى توافق الوسائل التعليمية مع المناهج الدراسية الجديدة لمختلف المراحل التعليمية ...انطلاق الاجتماعات الدورية لدائرة تقنيات التعليم بمديرية التعليم

بما يساهم في تحديد مدى توافق الوسائل التعليمية مع المناهج الدراسية الجديدة لمختلف المراحل التعليمية ...انطلاق الاجتماعات الدورية لدائرة تقنيات التعليم بمديرية التعليم

بهدف دراسة الوسائل التعليمية، وتحديد مدى ملاءمتها ومطابقتها للمناهج الدراسية الجديدة والمراحل التعليمية جميعها

عقدت مديرية التعليم _دائرة تقنيات التعليم أولى اجتماعاتها الدورية المركزية يومَ الإثنين ٣٠/كانون الثاني مستهلة باللجنة المركزية لمادة العلوم، بحضور معاون وزير التربية الدكتور رامي الضللي، ومدير التعليم بوزارة التربية عماد هزيم، و رئيس دائرة تقنيات التعليم مازن الشيخ.

بمشاركة وزارة التربية وممثلي المنظمات الدولية... وزارة الصحة تطلق نتائج حملة تحري اليود لدى تلاميذ المدارس

 

أطلقت وزارة الصحة الإثنين ٣٠ كانون الثاني نتائج حملة تحري مسح اليود لدى تلاميذ المدارس، والتي نفذتها بالتعاون مع وزارة التربية والمكتب المركزي للإحصاء وبدعم من المنظمات الدولية.

الصفحات

اشترك ب الأخبار