وزارة التربية تطلق صفحتها الرسمية على فيسبوك

إعلانات

التربية:الإعلان عن موعد إصدار نتائج الشهادات العامة بعد الانتهاء من تقديم المقررات

توضيحا لما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن تحديد وزارة التربية موعدا لصدور نتائج شهادة التعليم الأساسي. نبين ان الوزارة لم يصدر عنها اي تصريح حول ذلك، وما ذكر هدفه التشويش على العملية الامتحانية، منوهين إلى أن الوزارة ستعلن عن موعد إصدار نتائج الشهادات العامة رسمياً بعد الانتهاء من تقديم جميع المقررات، وستصدر نتائج الشهادة الثانوية قبل نتائج شهادة التعليم الأساسي. علماً ان المرجعية في الاخبار الصادرة عن وزارة التربية هي المكتب الصحفي، والموقع الرسمي، وصفحتها على الفيس، والفضائية التربوية. 

المقبولين للتعيين من الفئة الخامسة بدلاً من مستنكف في مسابقة وزارة التربية

أصدرت وزارة التربية أسماء المقبولين للتعيين (بدلاً من مستنكف) من الناجحين بموجب الاختبار الذي أعلنت عنه لتعيين عدد من المواطنين لديها من الفئة الخامسة بوظيفة مستخدم.

للاطلاع على المزيد اضغط هنا

اعتماد عالمي #للشهادات_البحرية الصادرة عن #وزارة_النقل_السورية

#المنظمة_البحرية_الدولية تصدر قراراً هاماً يعترف بالشهادات البحرية السورية بعد تقييم وتحكيم دولي .
- أصدرت المنظمة البحرية الدولية ومقرها لندن قرارها حول تقييم الدول الأكفاء في المنظمة الذين استوفوا شروط ومعايير التدريب والسلامة البحرية متضمناً أن الجمهورية العربية السورية حققت المواصفات المطلوبة لاتفاقية #STCW ( الاتفاقية الدولية لمستويات التدريب والخفارة ومنح الشهادات) الأمر الذي يسجل اعترافاً عالمياً بالشهادات البحرية السورية طالما غاب لسنوات لدى
العديد من دول العالم ، وبما ينسجم مع الاتفاقيات الثنائية .

التربية تعلن أسماء المعلمين والطلاب الفائزين في مسابقة "حلوة يا بلدي"

وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "حلوة يا بلدي"، حيث فاز المعلمون / هالة صيام - زينب رجب - ، ميساء وهبة– رنا الأحمد– عفراء ميواك– علياء سلمان الناصر – هدى فياض ثائر أسعد – صفوان العويشة– ليلى طوفان.
كما فاز الطلاب/ مايا العيسى - غريس التللي - زينب الكنج– مايا أحمد العباس – رهف محمود عكاري - مريم الكنج – فرح البنديك – نتالي الخوري حنا– مصطفى العبد– بشرى إبراهيم.

تربية حماة تستضيف طلاب الشهادات العامة الوافدين من ادلب والرقة وريف حماة

وزارة التربية /مديرية تربية حماة َتستضيف طلاب شهادتي التعليم الاساسي والثانوية العامة الوافدين من محافظتي ادلب وعددهم /٢٥٩٠/طالبا وطالبة، والرقة وعددهم /١٥٠٠/طالب وطالبة،إضافة إلى /٤٥٠/طالبا وطالبة من ريف حماة وتستوعبهم في المراكز الامتحانية، وتؤمن لهم وسائط نقل من مراكز الاستضافة إلى المراكز الامتحانية، كما تنفذ باستمرار دورات الدروس التعويضية بمعدل ست ساعات للمادة الواحدة للطلاب الوافدين من إدلب والرقة وريف حماة الساخن بعد تأمين الكتب المدرسية لهم.

الصفحات

اشترك ب إعلانات