إعلانات

مديرية تربية دمشق تحدد يوم الخميس 29 من الشهر الجاري موعدا لإجراء سبر المتميزين


وزارة التربية/ مديرية تربية دمشق تحدد يوم الخميس 29 من الشهر الجاري موعدا لإجراء سبر المتميزين من الصف الأول للصف الثاني للعام الدراسي 2019/2020 في مدرسة التطبيقات المسلكية الساعة التاسعة صباحاً ولمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الصفحة الرسمية لمديرية تربية دمشق.

الأزروني: الفن لم يعد رفاهية أو نشاط جانبي في حياة الطالب

برعاية وزير التربية عماد موفق العزب، يقام المهرجان التربوي السوري للغات والفنون تحت عنوان"سورية في عيون طلابها" في الثلاثين من الشهر الجاري بدار الأسد للثقافة والفنون.

التربية وهيئة التميز والإبداع تصدران أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين

وزارة التربية وهيئة التميز والابتداع تصدران أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2019-2020 وتحددان الفترة من 21/7/2019 ولغاية 8/8/2019 موعداً لقبول طلبات الترشيح للدراسة فيه.
 
كما تم تحديد الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 21/8/2019، موعد اختبار المرحلة الأولى (اختبار القدرات العقلية والمدرسية)، حيث سُيجرى محلياً على مستوى مديريات التربية، في حين حددت المرحلة الثانية للمتأهلين نتيجة المرحلة الأولى أيام 2-3-4 أيلول 2019 موعداً للمقابلة الشخصية في مقر المركز الوطني للمتميزين، بجامعة تشرين في اللاذقية.

وزارة التربية: يستمر قبول طلبات الاعتراض على درجة، والاعتراض على عقوبة الطلاب مخالفي التعليمات الامتحانية

وزارة التربية: يستمر قبول طلبات الاعتراض على درجة، والاعتراض على عقوبة الطلاب مخالفي التعليمات الامتحانية للمتقدمين لامتحان الثانوية بفروعها كافة في الدورة الأولى /2019/ حتى يوم الاثنين 15/7/2019.

20 الجاري موعد الاختبار الكتابي للمتقدمين لمسابقة التوجيه الاختصاصي والتربوي .

وزارة التربية تؤجل موعد الاختبار الكتابي للمتقدمين لمسابقة التوجيه الاختصاصي والتربوي إلى يوم السبت 20 من الشهر الحالي الساعة التاسعة والنصف في الأماكن التي تحددها مديرية التربية.

يشار إلى أن الوزارة سبق أن أعلنت عن حاجتها لانتقاء موجهين تربويين واختصاصيين بهدف تفعيل عمل التوجيه ولتحقيق إشراف تربوي يواكب عملية تطوير المناهج .

الصفحات

اشترك ب إعلانات