إعلانات

القناة التربوية السورية تستضيف يوم غد الأربعاء الدكتور معاون وزير التربية عبد الحكيم الحماد

تستضيف القناة التربوية السورية يوم غد الأربعاء 3/حزيران/2020، في تمام الساعة الرابعة الدكتور معاون وزير التربية عبد الحكيم الحماد للحديث عن استعدادات وزارة التربية للامتحانات العامة، والدورات التدريبية للمعلمين الوكلاء، ومسابقة الفئة الأولى.
 

التربية: مسابقة أدبية للأدباء السوريين الشباب

من أجل تشجيع ثقافة القراءة ونشرها بين الأطفال في سن مبكرة ، وتنمية مهارة الإبداع والاكتشاف لديهم، يعلن المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة عن جائزة " قصة الطفل في سن مبكرة " للأدباء السوريين والموهوبين ومن لديهم القدرة على الكتابة لمرحلة الطفولة المبكرة
"تعلن وزارة التربيةعن مسابقة تحت عنوان " جائزة قصة الطفل في سن مبكرة "

للاطلاع على المزيد اضغط هنا

تسهيلات مسابقة العقود

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة، السماح للمتسابقين المقبولين للاشتراك في مسابقة التعاقد بموجب عقود سنوية، التقدم إلى الامتحان التحريري المؤتمت بتاريخ: 13/6/2020م، بموجب البطاقة الشخصية دون الحاجة إلى وجود بطاقة امتحانية.

تعيين وتعاقد مع /34مواطناً/ من ذوي الإعاقة في مديريات التربية

1- #وزير_التربية عماد موفق العزب؛ يوافق على التعيين والتعاقد مع /34مواطناً/ من ذوي الإعاقة في مديريات التربية بمحافظات (دمشق- طرطوس- درعا- دير الزور)، في إطار نسبة 4% المخصصة لذوي الإعاقة، وذلك بناءً على أحكام المادة /2/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام /2004/، وقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم /15/م. لعام2017م
2- #وزير_التربية عماد موفق العزب؛ يوافق على تعديل أوضاع /82عاملاً/ لدى مديريات التربية في محافظات (حمص- إدلب- طرطوس- اللاذقية- حلب- ديرالزور- القنيطرة).

التربية: بدء التسجيل في دور الحضانة ورياض الأطفال والمعاهد الخاصة

وزارة التربية تعلن عن بدء التسجيل في دور الحضانة ورياض الأطفال والمعاهد الخاصة اعتباراً من يوم غد 2/ حزيران/2020، على أن يبدأ الدوام بعد انتهاء امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية، مع مراعاة الشروط الصحية والتهوية، المتمثلة بالتعقيم الدوري كاملاً قبل البدء بالعمل، وتأمين مختلف المستلزمات للوقاية من الإصابة بالفيروس، ووضع جيل كحولي في كل صف، وتعقيم الأسطح نهاية كل دوام، وتنظيم دخول الطلاب وخروجهم، والحرص على تحقيق التباعد المكاني، لاسيما الالتزام بوجود طالب واحد في المقعد.

#التربية تطلق مشروعها الوطني لدعم استعداد الأبناء للامتحانات العامة

انطلاقاً من حرص وزارة التربية على حسن استعداد التلاميذ والطلاب المتقدمين لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة.

الصفحات

اشترك ب إعلانات