إعلانات

التربية: #تحديد_موعد_إنهاء_دوام_الوكلاء_والمكلفين


بناء على القرار الوزاري رقم ١١٩٥/ ٩٤٣ تاريخ ٣/ ٤/ ٢٠٢١م المتضمن إنهاء العام الدراسي ٢٠٢٠_ ٢٠٢١م، والبلاغ الوزاري رقم ٨٦٦/ ٥٤٣ (٤/ ٦) تاريخ ١٣/ ٤/ ٢٠٢١م المتضمن تعليمات.
#وزارة_التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة تنفيذ الآتي:
١_يعد المعلمون الوكلاء في الصفوف من (١ إلى ٤) قائمين على رأس عملهم حتى تاريخ ٢٢ نيسان ٢٠٢١م، وذلك لإنهاء الأعمال الموكلة إليهم.
٢_ يعد المعلمون الوكلاء والمكلفون بالساعات والوكالة الاختصاصية في الصفوف الانتقالية من (٥ حتى ١١) قائمين على رأس عملهم حتى تاريخ ٥ أيار ٢٠٢١م، ليتم إنجاز أعمال التصحيح كافة، وتنتيج العلامات.

#التربية: #قرارات_توضيحية_حول_إنهاء_العام_الدراسي


لاحقاً للقرار الوزاري رقم 1195/943 تاريخ 3/4/2021م المتضمن إنهاء العام الدراسي 2020-2021م
#وزارة_التربية تصدر قرارات توضيحية حول إنهاء العام الدراسي 2020-2021م لصفوف مرحلة التعليم الاساسي؛ حيث طلبت من مديرياتها في المحافظات كافة بالنسبة لصفوف مرحلة التعليم الأساسي من (1-4 ) الصف الأول حتى الرابع تنفيذ الآتي:

#تمديد_التسجيل_على_الماراثون_البرمجي_للصغار_واليافعين_لعام_2021

تحقيقاً لهدف الماراثون البرمجي في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الصغار واليافعين على امتداد الجغرافيا السورية، يستمر التسجيل في المارثون البرمجي للصغار واليافعين لعام 2021 وذلك لغاية يوم السبت (24/4/2021).

#إطلاق_برنامج_إعداد_مدرب_معتمد_للماراثون_البرمجي_للصغار_والبالغين

أعلنت الجامعة الافتراضية السورية وهيئة التميز والإبداع عن إطلاق برنامج إعداد مدرب معتمد للماراثون البرمجي للصغار واليافعين لعام 2021.

استرداد الكتب المدرسية الموزعة مجاناً في مرحلة التعليم الأساسي

حرصاً على الاستخدام الأمثل للكتاب المدرسي من قبل أبنائنا التلاميذ وتخفيضاً لأعداد النسخ المطبوعة سنوياً عن طريق الحفاظ على الكتاب المدرسي والحد من هدره.
يُطلب إليكم ما يلي:
أولاًـ استرداد الكتب المدرسية الموزعة مجاناً في مرحلة التعليم الأساسي في نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021م وفق ما هو مبين أدناه:
 أـ تسترد جميع الكتب المدرسية الموزعة مجاناً على تلاميذ الصفوف من الأول وحتى التاسع من مرحلة التعليم الأساسي عدا الطلاب الراسبين في الصف التاسع فيحتفظون بكتبهم.
ب ـ مراعاة أحكام الفقرة /أ/ المذكورة أعلاه:

التربية: دورة تدريبية للأطرالتعليمية على طرائق التدريب عن بعد

تقيم وزارة التربية - مديرية المعلوماتية- دورة تدريبية للأطر التعليمية من موجهين ومدرسين ومعلمين على طرائق التدريب عن بعد، وبمستويات عدة (مبتدئ-متقدم١-متقدم٢) وفق حاجات المتدربين وبما يخدم العملية التربوية، ولمدة خمسة اسابيع (بمعدل ساعتين أسبوعياً ) بدءاً من الأسبوع الأول من نيسان الجاري، ويجرى اختبار لتحديد مستوى المتدربين، كما يمنح شهادة مدرب للمدربين الذين يقومون بالتدريب، وشهادة حضور للمتدربين.

الصفحات

اشترك ب إعلانات