قرارات

تسهيلات مسابقة العقود

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة، السماح للمتسابقين المقبولين للاشتراك في مسابقة التعاقد بموجب عقود سنوية، التقدم إلى الامتحان التحريري المؤتمت بتاريخ: 13/6/2020م، بموجب البطاقة الشخصية دون الحاجة إلى وجود بطاقة امتحانية.

تعيين وتعاقد مع /34مواطناً/ من ذوي الإعاقة في مديريات التربية

1- #وزير_التربية عماد موفق العزب؛ يوافق على التعيين والتعاقد مع /34مواطناً/ من ذوي الإعاقة في مديريات التربية بمحافظات (دمشق- طرطوس- درعا- دير الزور)، في إطار نسبة 4% المخصصة لذوي الإعاقة، وذلك بناءً على أحكام المادة /2/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام /2004/، وقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم /15/م. لعام2017م
2- #وزير_التربية عماد موفق العزب؛ يوافق على تعديل أوضاع /82عاملاً/ لدى مديريات التربية في محافظات (حمص- إدلب- طرطوس- اللاذقية- حلب- ديرالزور- القنيطرة).

#مجلس_الوزراء #الجلسة_الأسبوعية

مجلس الوزراء يقرر إعادة دوام العاملين في جميع جهات القطاع العام اعتباراً من يوم غد بدءا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر مع ضرورة الالتزام بالشروط الوقائية والصحية.
 

استئناف الدراسة في معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة تزامناً مع انتشار جائحة كورونا، وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب والتلاميذ و العاملين في معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، استأنف المعهد اليوم الدراسة؛ لتعويض الفاقد التعليمي في الدورة الشتوية الثانية التي بدأت في 2/2/ 2020م، بعد أن عملت مديرية الجاهزية في وزارة التربية على تعقيم بناء المعهد كاملاً، و اتخذت إدارة المعهد أقصى درجات الحيطة والحذر للحفاظ على صحة الطلبة وسلامتهم من خلال اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع الازدحام والتجمع مع مراعاة تحقيق التباعد المكاني بين الطلبة.
 

تكليـف آصف زيدون بوظيفة مدير التربية المساعد لشؤون التعليم الثانوي في تربية دمشق

#وزير_التربية عماد موفق العزب يصدر قراراً كلـف بموجبه آصف زيدون العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس لدى مديرية تربية دمشق، / والمكلف مديراً لثانوية جودت الهاشمي /، بوظيفة مدير التربية المساعد لشؤون التعليم الثانوي فيها بدلاً من شاغر.

تكليف عبد الله خلف الحسن برئاسة دائرة التعليم الأساسي في تربية دمشق

#وزير_التربية عماد موفق العزب يكلف عبد الله خلف الحسن العامل من الفئة الأولى بوظيفة معلم صف، والمكلف رئيساً لشعبة التعليم الإلزامي في مديرية تربية دمشق، برئاسة دائرة التعليم الأساسي فيها، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.
 

الصفحات

اشترك ب قرارات