مؤتمرات

العزب: لا جديد حول العملية التربوية والتعليمية

وزير التربية عماد موفق العزب لمنصة الأخبار السورية الروسية عبر اتصال هاتفي، أكد انه لاجديد حول العملية التربوية والتعليمية، وكل ما يشاع خلاف ذلك لا صحة له، وستصدر الوزارة قبل ٢ نيسان تعليمات توضح التطورات القادمة بالنسبة للصفوف الانتقالية والشهادات العامة.

العزب:تفعيل العمل في مدارس التعليم المهني لإنتاج الكمامات

وزير التربية عماد موفق العزب لمنصة الأخبار السورية الروسية عبر اتصال هاتفي، أوضح أن الوزارة عملت على تفعيل العمل في مدارس التعليم المهني لتصنيع الكمامات حيث سيتم البدء غداً بإنتاج ٣٠٠٠ كمامة يومياً؛ لتوزيعها على التلاميذ والمعلمين والمشافي.

العزب :إجراءات الوزارة مستمرة للتصدي لفيروس كورونا

وزير التربية عماد موفق العزب لمنصة الأخبار السورية الروسية عبر اتصال هاتفي، اكد أن الوزارة تتابع تجهيز ١٤ مدرسة إضافية بمساعدة المحافظين، لافتاً إلى أن الوزارة قامت بحملة تنظيف المدارس جميعها وتعقيمها بمادة الكلور، وهي مستمرة في إجراءاتها للتصدي لهذا الفيروس.

العزب: وضع ١٢ مركز إقامة تحت تصرف وزارة الصحة

وزير التربية عماد موفق العزب لمنصة الأخبار السورية الروسية عبر اتصال هاتفي، اكد أن الوزارة ضمن إجراءاتها الاحترازية للتصدي لفيروس كورنا، عمدت إلى تحديد ١٢ مركز إقامة، تتضمن ما يقارب ٦٦٠سريراً للزملاء العاملين في التربية، تم وضعها تحت تصرف وزارة الصحة لحالات الطوارئ.

العزب :اعتماد ٢٤مدرسة على مساحة سورية مراكز حجر للضرورة

وزير التربية عماد موفق العزب لمنصة الأخبار السورية الروسية عبر اتصال هاتفي، تحدث عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة التربية للتصدي لفيروس كورونا تنفيذاً لتوجيهات الحكومة السورية، حيث تم تحديد ٢٤مدرسة على مساحة الجمهورية العربية السورية، بمعدل مدرستين في كل محافظة لتكون مراكز حجر عند الحاجة بالتعاون مع وزارة الصحة.

العزب : تدابير احتزارية للتصدي لفيروس كورونا

وزير التربية عماد موفق العزب لمنصة الأخبار السورية الروسية عبر اتصال هاتفي، أوضح أن الوزارة اتخذت جملة من التدابير الاحترازية، تنفيذاً لتوجيهات الدولة السورية في التشاركية مع الوزارات والجهات جميعها للتصدي لفيروس كورونا، بدأتها بحملات توعوية للأبناء الطلاب والتلاميذ على مساحة الجمهورية العربية السورية؛ من خلال مديرية الصحة المدرسية في وزارة التربية، ودوائرها في مديريات التربية، وبالتعاون مع وزارة الصحة.

الصفحات

اشترك ب مؤتمرات