الأخبار

التربية: ترشيد الإنفاق والحد من الهدر

في إطار ترشيد الإنفاق والحد من الهدر في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها الجمهورية العربية السورية

تكليف "خالد صالح العوض"بوظيفة مدرس برئاسة دائرة المسرح المدرسي والأنشطة الفنية في مديرية تربية درعا

وزير التربية عماد موفق العزب يكّلف "خالد صالح العوض" العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس برئاسة دائرة المسرح المدرسي والأنشطة الفنية في مديرية تربية درعا، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.

تكليف "منهل نزال العمارين" بتسيير أمور أعمال مديرية التربية في محافظة درعا

وزير التربية عماد موفق العزب يصدر قراراً كلّف بموجبه "منهل نزال العمارين" العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس مهندس بتسيير أمور أعمال مديرية التربية في محافظة درعا، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.

اتخاذ الإجراءات المناسبة لإدارة العمل بالشكل الأمثل؛ لاسيما تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في الإدارة المركزية وفي المحافظات اتخاذ الإجراءات المناسبة لإدارة العمل بالشكل الأمثل؛ لاسيما تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين، والتواصل مع العاملين، ووضعهم أمام مسؤولياتهم في ظل الظروف والتحديات والمتغيرات الحالية، بما يضمن تعزيز كفاءة الأداء، ويصب في المصلحة العامة.

توجيه المعنيين بإجراءات التعقيم والنظافة العامة مراعاة المعايير والشروط الفنية السليمة

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في الإدارة المركزية وفي المحافظات توجيه المعنيين بإجراءات التعقيم والنظافة العامة مراعاة المعايير والشروط الفنية السليمة المعتمدة من وزارة الصحة، وبما يضمن الأهداف المرجوة.

وزارة التربية تصدر برنامج عمل المنصات التربوية السورية

وزارة التربية تصدر :
- برنامج عمل المنصات التربوية السورية (خدمة السكايب Skype والاتصال الهاتفي) خلال فترة تعليق الدوام المدرسي من ٥/نيسان/٢٠٢٠ وحتى ١٦/نيسان ٢٠٢٠
- برنامج عمل منصة دمشق التربوية للتعليم الثانوي المهني التجاري

للاطلاع على برنامج المنصات التعليم العام اضغط هنا

الصفحات

اشترك ب الأخبار