الأخبار

الرئيس #الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف التابع لـ #وزارة_الأوقاف.

في حديث لحشد من علماء دمشق.. بعد افتتاحه ظهر اليوم مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة #الإرهاب و #التطرف.. الرئيس #الأسد:

- الشعب السوري بمجمله يكافح التطرف من خلال صموده.. والجيش يكافح الإرهاب الناتج عن التطرف.. وعلماء الدين يكافحون هذا التطرف كمنتِج للإرهاب..

بعد انقطاع 6 سنوات " ربط سد الفرات بالشبكة العامة من خلال خط توتر عالي 230 ك.ف

وزارة الكهرباء السورية - الصفحة الرسمية
#سد_الفرات #سورية
بعد انقطاع 6 سنوات " ربط سد الفرات بالشبكة العامة من خلال خط توتر عالي 230 ك.ف (( الثورة , حماة ٢ ))

مذكرة تفاهم بين الجامعة الافتراضية السورية وهيئة التميز والإبداع

بحضور د.بسام ابراهيم وزير التعليم العالي تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون مابين الجامعة الافتراضية وهيئة التميز والإبداع ... تهدف إلى التعاون ما بين الطرفين للاستفادة المتبادلة من الخبرات البشرية والإمكانات المادية لديهما لدعم الأنشطة العلمية، وإنشاء وإدارة وتطوير حواضن علمية مشتركة ترعى الأفكار والمشاريع الإبداعية بين الجانبين.

فرز المهندسين إلى وزارة التربية

يرجى من السادة المهندسين المفرزين إلى وزارة التربية التقدم بالأوراق الثبوتية للتعيين (ومن ضمنها وثيقة تبين الوضع العسكري للمهندس وبأنه غير متخلف عن خدمة العلم الإلزامية أو الاحتياطية) وذلك خلال ستين يوماً من تاريخ صدور قرار الفرز20/5/2019 (وفق المادة /2/ الواردة في قرار رئاسة مجلس الوزراء رقم /743/ تاريخ 7/4/2019).

لتحميل قرار الفرز اضغط هنا

التربية: تأهيل مدربين بالتعاون مع المنظمات الدولية

وزارة التربية بالتعاون مع منظمة إسعاف أولي(PU)الدولية تجري اختبارات كتابية ومقابلات شفهية لاختيار مدربين في مجالات (صعوبات التعلم بتاريخ 19/5 ، تعديل السلوك بتاريخ 20/5، دمج ذوي الإعاقة بتاريخ 21/5، التواصل السليم بتاريخ 22/5/2019)، لاعتماد الناجحين مدربين في المجالات المذكورة بمحافظاتهم.
علماً انه تم الإعلان على موقع الوزارة للراغبين بأن يكونوا مدربين بملء استمارات وإرسالها الكترونياً ممن تنطبق عليهم الشروط الواردة في الإعلان، وشُكلت لجنة إشراف عامة، ولجان لإجراء الاختبارات الكتابية والمقابلات الشفوية.

ورشة عمل لمناقشة العملية الارشادية وآلية تطبيقها ميدانياً

عقدت اليوم في وزارة التربية ندوة لرؤساء دوائر البحوث وموجهي الإرشاد النفسي والاجتماعي في المحافظات, تناولت موضوعات الإرشاد وقرارات العملية الإرشادية كاملة, ومناقشة السجلات الإرشادية, وآلية عمل كل من الموجه والمرشد, وكيفية التعاطي مع المشكلات النفسية والاجتماعية والتربوية, التي تعترض سير العملية التعلمية عند الطلاب والتلاميذ، فضلاً عن المستجدات التي يلاحظها الإرشاد في الميدان .

الصفحات

اشترك ب الأخبار