المديريات

التربية: #تحديد_موعد_إنهاء_دوام_الوكلاء_والمكلفين


بناء على القرار الوزاري رقم ١١٩٥/ ٩٤٣ تاريخ ٣/ ٤/ ٢٠٢١م المتضمن إنهاء العام الدراسي ٢٠٢٠_ ٢٠٢١م، والبلاغ الوزاري رقم ٨٦٦/ ٥٤٣ (٤/ ٦) تاريخ ١٣/ ٤/ ٢٠٢١م المتضمن تعليمات.
#وزارة_التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة تنفيذ الآتي:
١_يعد المعلمون الوكلاء في الصفوف من (١ إلى ٤) قائمين على رأس عملهم حتى تاريخ ٢٢ نيسان ٢٠٢١م، وذلك لإنهاء الأعمال الموكلة إليهم.
٢_ يعد المعلمون الوكلاء والمكلفون بالساعات والوكالة الاختصاصية في الصفوف الانتقالية من (٥ حتى ١١) قائمين على رأس عملهم حتى تاريخ ٥ أيار ٢٠٢١م، ليتم إنجاز أعمال التصحيح كافة، وتنتيج العلامات.

مشاركة_سورية_افتراضية_في_اجتماع_مسح_تقييم_القرائية_والمهارات_الحياتية_للشباب_السوري

شاركت #وزارة_التربية افتراضياً في اجتماع مسح تقييم القرائية والمهارات الحياتية للشباب السوري من الفئة العمرية (15-24)؛ بهدف توليد أدلة لمعرفة القراءة والكتابة، والحساب،ومهارات الحياة، لتطوير برنامج تعليمي، وتوفير برنامج استلحاق لهذه الفئة في برامج تعليمية او برامج مهنية.

#التربية: #قرارات_توضيحية_حول_إنهاء_العام_الدراسي


لاحقاً للقرار الوزاري رقم 1195/943 تاريخ 3/4/2021م المتضمن إنهاء العام الدراسي 2020-2021م
#وزارة_التربية تصدر قرارات توضيحية حول إنهاء العام الدراسي 2020-2021م لصفوف مرحلة التعليم الاساسي؛ حيث طلبت من مديرياتها في المحافظات كافة بالنسبة لصفوف مرحلة التعليم الأساسي من (1-4 ) الصف الأول حتى الرابع تنفيذ الآتي:

#تمديد_التسجيل_على_الماراثون_البرمجي_للصغار_واليافعين_لعام_2021

تحقيقاً لهدف الماراثون البرمجي في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الصغار واليافعين على امتداد الجغرافيا السورية، يستمر التسجيل في المارثون البرمجي للصغار واليافعين لعام 2021 وذلك لغاية يوم السبت (24/4/2021).

#إطلاق_برنامج_إعداد_مدرب_معتمد_للماراثون_البرمجي_للصغار_والبالغين

أعلنت الجامعة الافتراضية السورية وهيئة التميز والإبداع عن إطلاق برنامج إعداد مدرب معتمد للماراثون البرمجي للصغار واليافعين لعام 2021.

#الاجتماع_الدوري_لمجلس_إدارة_المركز_الوطني_لتطوير_المناهج_التربوية


استعراض ما تم تنفيذه من خطة المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية لعام ٢٠٢٠، ومناقشة خطته للعام ٢٠٢١، وما نفذ من ميزانيته المالية في عام ٢٠٢٠، ومناقشة تعديل كل من :أسس منح التعويضات للمنصات التربوية وإقرارها، وأسس منح مكافآت التأليف والتقويم المختلفة، والنشر والتقويم في المجلة التربوية وغيرها، بالإضافة إلى مناقشة الميزانية العامة المقررة للمركز، والرؤيا المستقبلية لعمله، كانت محاور اجتماع مجلس إدارة المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية.

الصفحات

اشترك ب المديريات