خبر / مقالة

#أهمية_التعلم_الوجداني_الاجتماعي_في_تعزيز_تعلم_اللغة_العربية

تحديد مفاهيم للتمكين للغة العربية لإدراجها في برنامج معلم الصف، ودور التعلم الوجداني الاجتماعي في تعزيز تعلم اللغة العربية، و تضمين برامج تدريب المعلمين جانباً لتلافي الأغلاط اللغوية؛ محاور نوقشت خلال الاجتماع الدوري للجنة التمكين للغة العربية في وزارة التربية الذي عقد اليوم برئاسة معاون وزير التربية رئيس لجنة التمكين الدكتور عبد الحكيم الحماد.
#الدكتور_الحماد أكد وجوب تحديد ما تم إنجازه من الخطة ألموضوعة للتمكين للغة العربية في تشرين الثاني ٢٠٢٠، و وضع خطة جديدة وإدراج النشاطات التي تساعد وتفيد في التمكين للغة العربية، والعمل على تتبع تنفيذ الخطة، والتركيز على المتابعة الميدانية.

#قوتي_بتعليمي