صدور نتائج امتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لعام 2022 - الدورة الاستثنائية

خبر / مقالة

زهرات #المسرح_المدرسيّ يعبقنَ فنّاً بأوّل أيّام معرض الزهور


حين يكون الفنّ إبداعاً على مقام الأداء المتميّز ، يعبق معرض الزهور بدورته الثانية والأربعين برائحة الجمال، هذا ما قدّمته زهرات المسرح المدرسيّ بفقرة فنيّة؛ تضمّنت عشر وصلات متنوّعة جمعت فن الرقص بنوعَيه الحديث والتراثيّ (جاز، باليه، سامبا، هيب هوب، شعبي) تدريب مها زين الدين وتسنيم الجراح، وإخراج مشرف قسم الفنون الشعبيّة والرقص التعبيريّ محمّد طرابلسي، مساء الأربعاء ٢٢ حزيران على منصّة مسرح المدرّج الرومانيّ ضمن فعّاليّات معرض الزهور.
وعن هذه المشاركة أوضّحت #مديرة_الأنشطة_الفنيّة_والرياضيّة بوزارة التربية لانا زخور أن الوزارة تدعم بقوّة تنمية شخصيّات الطلاب، وبلورة وتوظيف مواهبهم وإبداعاتهم، وصولاً للتميز، وتحفّز شعورهم بالمسؤولية المجتمعية والانتماء، واعتناق مبدأ الالتزام ليكونوا فاعلين في وطنهم.
وبيّن بدوره #رئيس_دائرة_المسرح المدرسيّ المايسترو كمال سكيكر أهميّة هذه الفعّاليّة قائلاً:«تنطلق من الحالة التشاركيّة التي ترجمها أبناؤنا الطلاب فنّاً وإبداعاً على أرض هذا المعرض العريق».
#يذكر أن مديريّة الأنشطة الفنيّة والرياضيّة/ دائرة المسرح المدرسيّ تشارك بمجموعة منوّعة من الفعّاليّات (فنون شعبيّة، فنون جميلة، موسيقا) تستمرّ على مدى أيّام المعرض.