خبر / مقالة

#تفقد_سير_العملية_الامتحانية_في_ثانوية_زكي_الأرسوزي_بدمشق

 

في إطار تفقد واقع العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول.
زار #معاون_وزير_التربية الدكتور عبد الحكيم الحماد برفقة الموجه الأول لمادة علم الأحياء الدكتور عمر أبوعون، ورئيس المكتب الصحفي بالوزارة الدكتورة ريما زكريا، ثانوية زكي الأرسوزي في اليوم الثاني من بدء الامتحانات.
#الدكتور_الحماد التقى خلال زيارته الأطر الإدارية والتدريسية، واستمع منهم حول واقع سير العملية الامتحانية، والمشكلات التي تعترض عملهم.
#كما_التقى عدداً من الطالبات، واستمع منهن حول مستوى الأسئلة، ومدى شموليتها للمنهاج، موضحاً حرص الوزارة على التأكد من مدى الالتزام بالإجراءات الصحية من قبل الجميع، لافتاً إلى أهمية العملية الامتحانية باعتبارها مرحلة بنائية تراكمية للمرحلة الملاحقة، مبيناً أهمية التفوق في حياة المتعلم ليساهم في بناء الوطن وإعادة الإعمار.
#مديرة_ثانوية_زكي_الأرسوزي عدلة جمعة، أوضحت أن العملية الامتحانية بدأت يوم الأربعاء 6/1/2021م وعلى مدار فترتين زمنيتين، وقد تم تنظيف الثانوية وتعقيمها بمضخات الماء والكلور، وتوزيع الطالبات على/15/قاعة صفية، مع مراعاة الشروط الصحية والتباعد المكاني، لافتة إلى أنه في حال تغيب أي طالبة عن الامتحان لأي سبب كان، يحق لها إعادة الامتحان حسب النظام الداخلي مع بداية الفصل الثاني بعد تقديم طلب، وتبرير صحي من الصحة المدرسية.