مديرية التعليم الأساسي

العزب: تفعيل مجالس أولياء الأمور بطريقة تشاركية

استعراض نتائج الزيارات الميدانية لدورات المكملين دراسياً لمرحلة التعليم الأساسي من الصف الأول وحتى الثامن في محافظات دمشق وريف دمشق وحمص وحلب والرقة/دبسي عفنان/ ، التي قام بها وفد مشترك من وزارة التربية ومكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية، كان محور لقاء وزير التربية عماد موفق العزب والدكتور حمد بن سيف الهمامي مدير مكتب المنظمة ببيروت، حيث أكد وزير التربية أن التركيز على التعلم من أولويات حكومة الجمهورية العربية السورية لتجاوز الأزمة، فكان الاهتمام بإعداد المعلم وتدريبه ليكون ميسراً للمعلومة بالتزامن مع اعتماد آلية لانتقاء الموجهين لأنهم الحامل الرئيس للعملية التعليمية، وإعادة ت

السيدة أسماء الأسد تلتقي الطلاب الأوائل الذين استحقوا التهنئة هم وعائلاتهم

٢٢ تلميذا في شهادة التعليم الأساسي لدورة عام ٢٠١٩.. ثابروا واجتهدوا.. فكان تفوقهم وحصولهم على العلامة التامة ملء عيون أهلهم ومعلميهم ووطنهم، فرحة لا حدود لها، وأملا ووعدا بمستقبل مشرق لهم ولسورية التي بهم تفخر..
 
وكما جرت العادة في كل عام .. السيدة أسماء الأسد تلتقي الطلاب الأوائل الذين استحقوا التهنئة هم وعائلاتهم على ما حققوه على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن..

التربية: تعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسة بوظيفة مستخدم حرفي ومستخدم لدى مديرية التربية في محافظة دمشق

عطفاً على القرار رقم 15237/م  تاريخ 25/10/2018م بشأن الإعلان عن إجراء اختبار لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسة بوظيفة مستخدم حرفي ومستخدم لدى مديرية التربية في محافظة دمشق.

وافق السيد الوزيرعلى قبول تعيين جميع الناجحين بالاختبار الجاري لدى مديرية التربية في محافظة دمشق, والبالغ عددهم /942 / ناجحاً وفق الجدول المدرج أدناه :

الفئة

الصفحات

اشترك ب مديرية التعليم الأساسي