مديرية التعليم الخاص

توزيع الدرجات على أعمال الفصل والامتحان للصفوف الانتقالية

لاحقاً للبلاغ الوزاري رقم 543/3862(3/4) تاريخ 12/7/2018 والمتضمن توزيع الدرجات على أعمال الفصل والامتحان للصفوف الانتقالية تعدل مواد النظام الداخلي وفق الآتي.

للاطلاع اضغط هنا

/٤٤٠٠٠٠٠/ أربعة ملايين وأربعمائة ألف تلميذ وطالب من جميـع مراحــل التعليــم يتوجهون إلى المدارس

استقبلت /١٤٦٠٠ / أربع عشرة ألف وستمائة مدرسة اليوم مع بداية العام الدراسي الجديد ما يقارب /٤٤٠٠٠٠٠/ أربعة ملايين وأربعمائة ألف تلميذ وطالب من جميـع مراحــل التعليــم.

تخصيص أبناء الشهداء والمصابين بحالة العجز الكلي من العسكريين بنسبة 5% من مجموع الطلاب في كل مرحلة في المؤسسات التعليمية الخاصة

في إطار التعاون بين وزارتي التربية والدفاع؛ حول تخصيص أبناء الشهداء والمصابين بحالة العجز الكلي من العسكريين الذين أصيبوا خلال العمليات العسكرية بنسبة 5 % من مجموع الطلاب في كل مرحلة في المؤسسات التعليمية الخاصة(مدارس ورياض أطفال)، وإعفائهم من كامل القسط والرسوم المدرسية المتضمنة الخدمات والميزات الإضافية والكتب وأجور النقل واللباس المدرسي والمراجع الإثرائية.

الخطة الدرسية للعام الدراسي 2018-2019

وزارة  التربية تصدر  الخطة الدرسية للعام الدراسي 2018-2019  وتتضمن بدء العام الدراسي والدوام الإداري وتقويم العام الدراسي والحصص الدرسية وسير الدوام للتعليم العام والريفي والمهني.

اضغط هنا

موعد بدء الدراسة للعام الدراسي 2018-2019م.

وزارة التربية تحدد موعد بدء الدراسة للعام الدراسي 2018-2019 يوم الأحد 2/9/2018م في جميع المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها بجميع أنواعها ومستويات مراحلها، ويداوم الإداريون والمعلمون والمدرسون يوم الأحد 26/8/2018.

لتحميل التقويم الدراسي اضغط هنا

إلزام المؤسسات التعليمية الخاصة بتسجيل أبناء الشهداء بنسبة 5% وإعفاءهم من كامل القسط والرسوم المدرسية

أصدرت وزارة التربية قراراً يتضمن إلزام المؤسسات التعليمية الخاصة بتسجيل أبناء الشهداء بنسبة 5% من مجموع الطلاب في كل مرحلة وإعفاءهم من كامل القسط والرسوم المدرسية المتضمنة ( الخدمات والميزات الإضافية والكتب وأجور النقل واللباس المدرسي والمراجع الإثرائية ) بموجب وثيقة استشهاد صادرة عن وزارة الدفاع/ مكتب شؤون الشهداء وفروعه في المحافظات حصراً.

الصفحات

اشترك ب مديرية التعليم الخاص