مديرية التعليم الخاص

بيان وزارة التربية

قي ضوء ما اتخذه الفريق الحكومي المعني بالتصدي لقيروس كورونا من إجراءات، ونظراً لأهمية وصحة الأبناء الطلاب.
وزير التربية يقرر الآتي:
يمدد تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لوزارة التربية اعتباراً من 2 نيسان 2020م ولغاية 16 نيسان 2020 م

وزير التربية

عماد موفق العزب

العزب : وجوب تضافر الجهود وتوحيدها

خلال لقاء وزير التربية عماد موفق العزب مديري الإدارة المركزية والجهات التابعة لها، أكد وجوب تضافر الجهود وتوحيدها،في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية، انطلاقاً من المسؤولية المترتبة على وزارة التربية نتيجة تعليق الدوام المدرسي، ووضع رؤية عامة كل حسب مديريته لمتابعة تعويض الفاقد التعليمي في ضوء المستجدات الراهنة.
يذكر أن وزارة التربية عملت على تعليق الدوام المدرسي تنفيذاً لتوجيهات الحكومة السورية في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

العزب: خطة الوزارة لتعويض الفاقد التعليمي

وزير التربية عماد موفق العزب أكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد البارحة للحديث عن خطة الوزارة لتعويض الفاقد التعليمي، خلال فترة تعليق الدوام المدرسي وما بعده، أن وضع الامتحانات يبقى كماهو لا يتغير، إلا عندما يصدر بيان واضح من وزارة الصحة يستدعي الاستمرار بتعليق الدوام المدرسي، وعليه فإن الموقع الرسمي لوزارة التربية، وصفحتها على الفيس بوك، والفضائية التربوية، والمكتب الصحفي لديها منابر واضحة لأي جديد يصدر عن وزارة التربية، وما ذكر عن إنهاء العام الدراسي، وموعد الامتحان النهائي لا صحة له جملة وتفصيلاً.

عدوى النظافة عوضاً عن عدوى المرض...

 
مديرية التربية في محافظة ريف دمشق تبدأ العمل على تنظيف وتعقيم المدارس في المحافظة حيث انطلقت كوادر مدرسة الشهيد منير تاج بكري حلقة أولى في وادي بردى اليوم بتنفيذ أعمال التنظيف لمدرستهم كإجراء وقائي من خطر الإصابة بالأمراض وخاصة المرض المستجد “COVID19” لتنشر فكر عدوى النظافة بدلاً من عدوى الأمراض.
 
من الجدير بالذكر أن وزير التربية الأستاذ عماد موفق العزب أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم على التشدد في تنظيف وتعقيم المدارس ومتابعتها خلال فترة انقطاع الدوام المدرسي.

وزير التربية عماد موفق العزب يعقد غداً موتمراً صحفياً حول الإجراءات المتخذة في الوزارة

وزير التربية عماد موفق العزب يعقد غداً موتمراً صحفياً حول الإجراءات المتخذة في الوزارة؛ لتعويض الفاقد التعليمي نتيجة تعليق الدوام المدرسي، الساعة الواحدة ظهراً في القاعة متعددة الأغراض بالوزارة.

الصفحات

اشترك ب مديرية التعليم الخاص