مديرية التعليم الفني والمهني

ماسو: ورشة صيانة المركبات حاجة ملحة لتدريب الطلاب وتأهيلهم

تتويجاً لتوصيات مؤتمر التطوير التربوي, افتتحت وزارة التربية - مديرية التربية بحلب ورشة "صيانة المركبات"، في المعهد الصناعي الثاني.

وزير التربية عماد موفق العزب يصدر قراراً كلف بموجبه " عدنان أحمد حسن " العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس مهندس، لدى مديرية تربية القنيطرة

وزير التربية عماد موفق العزب يصدر قراراً كلف بموجبه " عدنان أحمد حسن " العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس مهندس، لدى مديرية تربية القنيطرة، بوظيفة مدير التربية المساعد لشؤون التعليم المهني والتقني فيها، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.

وزير التربية عماد موفق العزب يكلف " خلف العبد الرحمن" العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس، رئيساً لدائرة التعليم المهني والتقني في مديرية تربية القنيطرة

وزير التربية عماد موفق العزب يكلف " خلف العبد الرحمن" العامل من الفئة الأولى بوظيفة مدرس، رئيساً لدائرة التعليم المهني والتقني في مديرية تربية القنيطرة، على أن يتم تقييم أدائه بعد ستة أشهر من تاريخ استلامه لمهام عمله الجديد.

التربية: تطوير العمل في مختلف مفاصل العملية التربوية

خلال حضور معاون وزير التربية الدكتور عبد الحكيم الحماد الندوة الحوارية بعنوان : مجلة المعلم العربي " ثلاث وسبعون شمعة مضيئة "، أكد أهمية هذه الندوة للتواصل مع المفكرين، والأدباء، والكتاب، والشعراء، والصحفيين، وتبادل الرؤى، والخروج برؤية جديدة لتطوير العمل في المجلة، ورفع مستوى الأبحاث، مبدياً استعداد الوزارة لتطوير العمل في أي مفصل من مفاصل العملية التربوية، معرباً عن أمله في التوصل لتوصيات قابلة للتنفيذ، وصولاً إلى تحقيق الجودة المطلوبة والارتقاء بالمجلة.
 

العزب: قرارت بالتعاقد وتعديل أوضاع وإعادة إلى العمل

 
وزير التربية عماد موفق العزب يوافق على التعاقد مع /24/ مواطنا ًمن ذوي الإعاقة لدى مديرية التربية في محافظة ( دمشق- ريف دمشق –حماه –طرطوس) ضمن نسبة 4% المخصصة لذوي الإعاقة وذلك بناءً على المادة /2/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004م , وقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم /15/ م.و لعام 2017م الخاص بالتعيين والتعاقد مع ذوي الإعاقة .
 
وزير التربية  عماد موفق العزب يوافق على  تعديل أوضاع /24/ عاملاً لدى مديرية التربية في محافظات ( حمص-  حماه – اللاذقية– درعا- القنيطرة).
 

الصفحات

اشترك ب مديرية التعليم الفني والمهني