مديرية الصحة

"نظافتي تحميني" حملة أطلقتها وزارة التربية السورية و نفذتها المدارس بشكل مميز


"نظافتي تحميني" حملة أطلقتها وزارة التربية السورية و نفذتها المدارس بشكل مميز
في إطار الحملة التي أطلقها وزارة التربية السورية بعنوان "نظافتي تحميني"، نفذ طلاب مدرسة الشهيد كمال مسعود للتعليم الأساسي الحلقة الثانية في مدينة شهبا بالسويداء حملة نظافة، شملت باحة المدرسة و السور الخارجي، تعبيرا عن انتمائهم لمدرستهم مجتمعهم المصغر، لينعكس ذلك على سلوكهم في وطنهم على المدى البعيد.
الحملة التي نُفذت بإشراف الكادر الإداري ممثلا بمديرة المدرسة منار عامر و مشرفي الباحة ديالا دنون و يمنى أبو خير بهدف غرس قيم التعاون و النظافة و المواطنة لدى الطلبة.

التربية الفنية بخامات متنوعة

التربية الفنية بخامات متنوعة

مجموعة من الأنشطة والفعاليات في اطار حملة النظافة التي اطلقتها وزارة التربية بعنوان " نظافتي تحميني"

في اجواء اتسمت بالعمل الجماعي وروح المبادرة ؛شهد معهد الشهيد باسل حافظ الأسد بدمشق مجموعة من الأنشطة والفعاليات في اطار حملة النظافة التي اطلقتها وزارة التربية بعنوان " نظافتي تحميني" ،تضمنت عرضا مسرحيا يبرز قيمة النظافة ومعرضا فنيا يتناول موضوعات متعلقة بأهمية النظافة الشخصية ،ونظافة الأسنان على الصحة العامة اضافة الى مبادرات متعددة شملت تنظيف الغرف الصفية كافة بمشاركة الأطر الإدارية والتدريسية.

 

 

إطلاق حملة النظافة في مدارس المناطق المحررة بريف إدلب

تنفيذاً لحملة النظافة التي أطلقتها وزارة التربية، حول النظافة الشخصية ونظافة المدرسة وتحت شعار " نظافتي تحميني "

انطلقت حملة النظافة العامة في مدارس المناطق المحررة بمحافظة إدلب / سنجار – أبو الضهور – ريف خان شيخون/ بهدف ترسيخ روح الانتماء إلى المدرسة والوطن، والمودة والمحبة والتعاون بين الجميع، شارك فيها معلمون ومتعلمون، وعدد من الأهالي.

الصفحات

اشترك ب مديرية الصحة