سياسية

مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين:

مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين: - تدين حكومة الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات القرارات الصادرة عن مجلس الشيوخ الأمريكي والتي تُعتبر تدخلاً سافراً من قبل الولايات المتحدة الأمريكية في الشؤون الداخلية لجمهورية الصين الشعبية.
-سورية تؤكد على حق الصين في الحفاظ على سيادتها ووحدة أرضها وشعبها وأمنها وحماية أمن وممتلكات الدولة والأفراد

مصدر مسؤول في الخارجية والمغتربين السورية

مصدر مسؤول في الخارجية والمغتربين السورية : بمناسبة الذكرى الدولية لضحايا الحرب الكيميائية نتذكر جميعاً الحروب التي قامت بها الولايات المتحدة تحت ذريعة أسلحة الدمار الشامل دمرت بسببها دولاً وشعوباً وحضارات.
- استعمال الولايات المتحدة أسلحة الدمار الشامل أدت إلى كوارث إنسانية لا تمحى وكانت ولا زالت وصمة عار في جبين دولة تدعي الديمقراطية والحرية وسلامة الشعوب وتدعو غيرها لعدم استخدام تلك الأسلحة.

الرئيس #الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير #بوتين الى #سورية ألكسندر #لافرنتييف

الرئيس #الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير #بوتين الى #سورية ألكسندر #لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي #فيرشينين والوفد المرافق.

اللقاء اليوم تناول الأوضاع في سورية وخاصة في #إدلب والاعتداءات المتكررة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المتمركزة فيها ضد المناطق السكنية المجاورة، حيث تم التأكيد على الموقف السوري الروسي المشترك في مواصلة مكافحة #الإرهاب ومنع تنظيماته من مواصلة استخدام أهالي المنطقة كدروع بشرية بهدف تحويل إدلب إلى ملاذ دائم للارهابيين.

مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين

مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين : إن البيان الصادر عن الخارجية الأمريكية حول جلسات لجنة مناقشة الدستور المنعقدة في جنيف يؤكد مرة اخرى وبشكل قاطع محاولات الولايات المتحدة التدخل في شؤون الدول وفرض أجنداتها الخاصة وآخرها الان بتدخلها بعمل اللجنة.

الصفحات

اشترك ب سياسية