محلية

بدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشق

بدأت أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دورتها الحادية عشرفي فندق الداما روز بدمشق بهدف تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين وبحث مذكرات التفاهم والاتفاقات التي سيتم إبرامها بين الجانبين.
ودعا وزير المالية الدكتور مأمون حمدان رئيس اللجنة عن الجانب السوري في كلمة له خلال الاجتماع إلى تكثيف الجهود للتوصل إلى اتفاقات وتفاهمات حول مشاريع تصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين.

#رئاسة_مجلس_الوزراء #اللجنة_الاقتصادية

أيدت اللجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء بروتوكول تنفيذ خارطة الطريق للاتفاقية الموقعة بين وزارة الصحة في الجمهورية العربية السورية وجمهورية بيلاروس في مجال الإنتاج والاستجرار المتبادل للأدوية والتجهيزات والأدوية الطبية ، وذلك بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ونظراً للحاجة إلى تطوير الصناعات الدوائية وتسويق واستجرار الأدوية عالية الجودة الفعالة والآمنة والأدوات والتجهيزات الطبية بأسعار مناسبة.

#مجلس_الوزراء يوافق على خطة تحرك جديدة #للجمارك

خطة تحرك جديد بدأتها المديرية العامة للجمارك بعد أن حملت موافقة مجلس الوزراء واللجنة الاقتصادية ووزارة المالية نصت على فرض طوق جمركي «من العيار الثقيل جداً» على محيط المدن ومداخلها الرئيسية والفرعية وصولاً إلى سراديبها التي كان المهربون يتسللون منها خلسة مع مهرباتهم، لقطع الطريق باتجاه المحال والمتاجرة والمستودعات والأقبية المظلمة.‏

الصفحات

اشترك ب محلية