مديرية التربية الرياضية

التربية: دورة تدريبية مركزية في لعبة الشطرنج

وزارة التربية تقيم دورة تدريبية مركزية للمدرسين والمدرسين المساعدين لمادة التربية الرياضية في لعبة الشطرنج, لرفع سوية أدائهم والاطلاع على آخر المستجدات في لعبة الشطرنج, وعلى قانون اللعبة وما طرأ عليه من تعديلات, وذلك خلال الفترة من 21-30 كانون الثاني لعام 2020م في مديرية التربية في حماة- دائرة التربية الرياضية .

التربية: دورة مركزية في لعبة الشطرنج لمدرسات التربية الرياضية

تنطلق في محافظة حماة في 1 شباط دورة مركزية في لعبة الشطرنج،  بهدف رفع سوية أداء مدرّسات التربية الرياضية ، والمدرّسات المساعدات للاطلاع على آخر المستجدات في لعبة الشطرنج، وقانون اللعبة، وما طرأ عليه من تعديلات.
تستمر الدورة لمدة عشرة أيام، تشارك فيها ممثلتين عن كل محافظة، و/15/ ممثلة عن محافظة حماة.

سعي وزارة التربية إلى تعديل التشريعات والقوانين التي تحكم آلية عملها

وزير التربية عماد موفق العزب قال:إن الوزارة ستبدأ في ألأيام القليلة القادمة بنشاط واسع في مجال تعديل التشريعات والقوانين والأنظمة التي تحكم آلية عملها ، وإن اقتضى الأمر كل مرسوم على حدة، وقد انتهت حالياً من جمع المراسيم والقوانين كافة التي تحدد آلية عملها، وهي بصدد إعادة النظر فيها بشكل ممنهج ومنظم؛ بهدف الوصول إلى قوانين ومراسيم تخدم الأبناء الطلاب والمدرسين والعملية التربوية وتجويدها، والارتقاء بها نحو الأفضل، لتكون أنظمة وقوانين عصرية مواكبة لأحدث التطورات في مجال التربية والتعليم، ورشيقة تستطيع التعامل مع ما تواجهه الوزارة في عملها.

التربية: دورة تدريبية مركزية في لعبة الجمباز

وزارة التربية تقيم دورة تدريبية مركزية للمدرسات والمدرسات المساعدات لمادة التربية الرياضية في لعبة الجمباز، لرفع سوية أدائهم والاطلاع على آخر المستجدات في لعبة الجمباز، وعلى قانون اللعبة وما طرأ عليه من تعديلات، وذلك خلال الفترة من 21-30 كانون الأول لعام 2019 في مديرية التربية في دمشق- دائرة التربية الرياضية.

نتائج البطولة المدرسية المركزية بألعاب /الريشة الطائرة – كرة الطاولة – الشطرنج / لمرحلة التعليم الأساسي

وزارة التربية : تصدر نتائج البطولة المدرسية المركزية بألعاب /الريشة الطائرة – كرة الطاولة – الشطرنج / لمرحلة التعليم الأساسي حلقة ثانية بنين للعام الدراسي 2019-2020.

للاطلاع على الأسماء - اضغط هنا

 

 

وزارة التربية: دورة تدريبية مركزية في لعبة كرة القدم

تقيم وزارة التربية دورة مركزية في لعبة كرة القدم لمدرسات مادة التربية الرياضية والمدرسات المساعدات بمحافظة اللاذقية, بدءاً من20/11/2019 ولغاية29/11/2019ولمدة عشرة أيام فعلية؛ بهدف رفع سوية هؤلاء المدرسات, والاطلاع على آخر المستجدات في هذه اللعبة وقانونها وما طرأ عليه من تعديلات.

الصفحات

اشترك ب مديرية التربية الرياضية