مديرية التربية الرياضية

#العزب:عودة العاملين في القطاع التربوي إلى عملهم

بناءً على ماتقرر في اجتماع الفريق الحكومي المعني باتخاذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا بتاريخ 28/4/2020م.
وحرصاً من وزارة التربية على استمرارية العملية التربوية بمفاصلها المختلفة.
وزير التربية عماد موفق العزب يوجه بعودة العاملين في القطاع التربوي إلى عملهم، وتأمين وسائل النقل اللازمة لنقلهم من وإلى أماكن عملهم، وإجراء التعقيم الدوري لها، ومراعاة وضع الأمهات العاملات لاسيما اللواتي لديهن أطفال في سن الحضانة والروضة، والحرص على تأمين المستلزمات اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا

العزب: تطوير العمل مع المحافظة على الصحة العامة وسلامة الأبناء الطلاب .

استناداً إلى ما تقرر في جلسة رئاسة مجلس الوزراء المنعقدة بتاريخ 26/4/2020م بشان إعادة دوام العاملين بشكل تدريجي حسب المديريات الأكثر احتياجاً وخاصةً فيما يتعلق بانجاز معاملات المواطنين .

العزب: وجوب تقديم خطة عمل ورؤية تطويرية للعملية التربوية

بناء على ما تقرر في جلسة رئاسة مجلس الوزراء المنعقدة بتاريخ 26/4/2020م بشان إعادة دوام العاملين بشكل تدريجي حسب المديريات الأكثر احتياجاً وخاصةً فيما يتعلق بإنجاز معاملات المواطنين .

اتخاذ الإجراءات المناسبة لإدارة العمل بالشكل الأمثل؛ لاسيما تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في الإدارة المركزية وفي المحافظات اتخاذ الإجراءات المناسبة لإدارة العمل بالشكل الأمثل؛ لاسيما تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين، والتواصل مع العاملين، ووضعهم أمام مسؤولياتهم في ظل الظروف والتحديات والمتغيرات الحالية، بما يضمن تعزيز كفاءة الأداء، ويصب في المصلحة العامة.

العزب : وجوب تضافر الجهود وتوحيدها

خلال لقاء وزير التربية عماد موفق العزب مديري الإدارة المركزية والجهات التابعة لها، أكد وجوب تضافر الجهود وتوحيدها،في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية، انطلاقاً من المسؤولية المترتبة على وزارة التربية نتيجة تعليق الدوام المدرسي، ووضع رؤية عامة كل حسب مديريته لمتابعة تعويض الفاقد التعليمي في ضوء المستجدات الراهنة.
يذكر أن وزارة التربية عملت على تعليق الدوام المدرسي تنفيذاً لتوجيهات الحكومة السورية في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

التربية:إيقاف الأنشطة اللاصفية

في إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها وزارة التربية
حفاظاً على صحة الأبناء الطلاب من انتشار الأمراض والأوبئة.
وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة، إيقاف الأنشطة اللاصفية جميعها التي تقيمها الوزارة، أو الأنشطة التي تقام بالتعاون مع المنظمات الشعبية أو غيرها مثل( الاحتفالات- الرحلات- المعارض- المسابقات- الكورال... )، والاقتصار على العملية التربوية داخل الغرف الصفية.

الصفحات

اشترك ب مديرية التربية الرياضية