مديرية التربية الرياضية

تنفيذ بطولات رياضية مدرسية فرعية في الألعاب المنهجية كافة

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة تنفيذ بطولات رياضية مدرسية فرعية في الألعاب المنهجية كافة، ولجميع المراحل التعليمية(بنين، بنات)، وانتقاء المنتخبات المدرسية وتحضيرها للمشاركة في البطولات المركزية التي سيعلن عنها لاحقاً.

التربية:#بدء_اختبارات_القيد_والقبول_في_المعاهد_الرياضية


أوضح #مدير_التربية_الرياضية في وزارة التربية د. عبد الحميد الزرير، أن اللجان المعنية بالفحوص الفنية والمقابلة واللجان الطبية باشرت عملها في معاهد التربية الرياضية لاختبار الطلبة المتقدمين لهذه المعاهد، وتستمر هذه الاختبارات حتى السادس من تشرين الأول، متمنين لأبنائنا الطلبة التوفيق والنجاح

#العزب:عودة العاملين في القطاع التربوي إلى عملهم

بناءً على ماتقرر في اجتماع الفريق الحكومي المعني باتخاذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا بتاريخ 28/4/2020م.
وحرصاً من وزارة التربية على استمرارية العملية التربوية بمفاصلها المختلفة.
وزير التربية عماد موفق العزب يوجه بعودة العاملين في القطاع التربوي إلى عملهم، وتأمين وسائل النقل اللازمة لنقلهم من وإلى أماكن عملهم، وإجراء التعقيم الدوري لها، ومراعاة وضع الأمهات العاملات لاسيما اللواتي لديهن أطفال في سن الحضانة والروضة، والحرص على تأمين المستلزمات اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا

العزب: تطوير العمل مع المحافظة على الصحة العامة وسلامة الأبناء الطلاب .

استناداً إلى ما تقرر في جلسة رئاسة مجلس الوزراء المنعقدة بتاريخ 26/4/2020م بشان إعادة دوام العاملين بشكل تدريجي حسب المديريات الأكثر احتياجاً وخاصةً فيما يتعلق بانجاز معاملات المواطنين .

العزب: وجوب تقديم خطة عمل ورؤية تطويرية للعملية التربوية

بناء على ما تقرر في جلسة رئاسة مجلس الوزراء المنعقدة بتاريخ 26/4/2020م بشان إعادة دوام العاملين بشكل تدريجي حسب المديريات الأكثر احتياجاً وخاصةً فيما يتعلق بإنجاز معاملات المواطنين .

الصفحات

اشترك ب مديرية التربية الرياضية