مديرية الشؤون الإدارية

فرز الفائض من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى إلى الجهات العامة

سعياً من وزارة التربية لتعيين الناجحين كافة في مسابقة الفئة الأولى المعلن عنها بالقرار الوزاري رقم 749/943 تاريخ 7/3/2017م الفائضين عن حاجة بعض مديريات التربية وبالتنسيق مع الجهات العامة.
تم فرز /61/ ناجحاً إلى كل من (هيئة التخطيط والتعاون الدولي – وزارة المالية/المصرف الصناعي- مصرف التسليف الشعبي/ - وزارة التعليم العالي الهيئة العليا للبحث العلمي/- وزارة الثقافة) والمحددة أسماؤهم وأرقامهم على الموقع الالكتروني للوزارة آملين من المفرزين مراجعة الجهة المفرزين إليها لاستكمال أوراقهم الثبوتية بالسرعة الممكنة.
 

قرارات المقبولين للتعينن (الدفعة الثالثة) من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى

 أصدرت وزارة التربية قرارات المقبولين للتعيين (الدفعة الثالثة) من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى.

وعلى الراغبين بالتعيين استكمال أوراقهم الثبوتية للتعيين خلال مدة شهر من تاريخ صدور القرار.

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا

إشغال وظيفة عامة وفق مبدأ الاختيار على أساس الاستحقاق والكفاءة، واعتماد أسلوب المسابقة والاختبار

انطلاقاً من حرص وزارة التربية على النهوض بواقع العملية التربوية بالتركيز على بناء الإنسان الذي هو غاية الحياة ومنطلقها؛ ليكون قادراً على مواجهة تحديات العصر.
ونظراً لأهمية الأطر التدريسية في نقل المعارف والمهارات داخل غرفة الصف أو خارجها في المجتمع المدرسي والمحلي، وصولاً إلى تحقيق النمو المتكامل للطالب وتنشئته تنشئة سليمة.

مديرية تربية درعا تعلن عن إجراء اختبار لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسة لديها

       وزارة التربية- مديرية تربية درعا- تعلن عن إجراء اختبار لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسة لديها، بصفة سائقين /حراس/مستخدمين ويتم تخصيص 50% من الشواغر لذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام، ويجرى الاختبار العملي للمتقدمين اعتباراً من صباح يوم السبت الواقع في 24/11/2018 ولغاية يوم الخميس 29/11/2018في مدرسة الشهيد أبو نبوت حلقة ثانية.
وعلى كافة المتقدمين مراجعة ديوان مديرية التربية لمعرفة يوم الاختبار.
 

قرارات المقبولين للتعينن بدلاً من مستنكف من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى

تعلن وزارة التربية عن إصدار قرارات المقبولين للتعيين بدلاً من مستنكف من الناجحين في مسابقة الفئة الأولى المعلن عنها فعلى الراغبين بالتعيين استكمال أوراقهم الثبوتية المطلوبة للتعيين خلال مدة شهر من تاريخ صدور القرار.

 

دمشق

ريف دمشق

حلب

مديرية تربية دمشق تعلن عن اجراء اختبار لتعيين عدد من المواطنين

تعلن مديرية تربية دمشق عن اجراء اختبار لتعيين عدد من المواطنين العاديين ومن ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام لديها من الفئتين الرابعة والخامسة بصفة دائمة علما بأنه يبدأ تقديم الطلبات من يوم الأحد الواقع 12/11/2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع 29/11/2018

للاطلاع على المزيد اضغط هنا

الصفحات

اشترك ب مديرية الشؤون الإدارية