مديرية الشؤون الإدارية

وزير التربية: إعادة /28/ عاملاً وتعديل أوضاع /9/ عاملين

وزير التربية عماد موفق العزب يوافق على إعادة /28/ عاملاً بوظائف مختلفة إلى العمل لدى مديريات التربية في محافظات ( القنيطرة – درعا – الرقة –دير الزور - طرطوس – حلب – إدلب – حماه –ريف دمشق – دمشق )، و تعديل أوضاع /9/ عاملين لدى مديريات التربية في محافظات (ريف دمشق – اللاذقية – درعا- القنيطرة ) .

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا

وزير التربية : التعاقد مع /84/ مواطناً من ذوي الإعاقة

وزير التربية عماد موفق العزب يوافق على التعاقد مع /84/ مواطناً من ذوي الإعاقة لدى مديريات التربية في محافظة (دمشق – ريف دمشق – حماه – طرطوس – اللاذقية – الحسكة ) ضمن نسبة 4% المخصصة لذوي الإعاقة، وذلك بناءً على المادة /7/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم/50/ لعام 2004م، والقرار رقم /15/ لعام 2017م الخاص بالتعيين والتعاقد مع ذوي الإعاقة.

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا

تشكيل لجنة مهمتها دراسة الطلبات المقدمة من قبل العاملين بشأن تحديد مركز العمل

وزير التربية عماد موفق العزب يصدر قراراً بتشكل لجنة في الوزارة - الإدارة المركزية مهمتها دراسة الطلبات المقدمة من قبل العاملين بشأن تحديد مركز العمل كل على حدة وفقاً للبلاغات والأسس والروائز الناظمة، وتقديم مقترح بشأن ذلك.

التربية : تمديد قبول البحوث المشاركة في مؤتمر التطوير التربوي

وزارة التربية تمدد قبول البحوث التي تخدم أهداف ومحاور مؤتمر التطوير التربوي في الجمهورية العربية السورية – الآفاق المستقبلية للتربية في القرن الحادي والعشرين إلى 25/7/2019، وذلك نظراً لتأجيل انعقاد المؤتمر إلى الشهر التاسع .

المقبولين للتعيين من الفئة الخامسة بدلاً من مستنكف في مسابقة وزارة التربية

أصدرت وزارة التربية أسماء المقبولين للتعيين (بدلاً من مستنكف) من الناجحين بموجب الاختبار الذي أعلنت عنه لتعيين عدد من المواطنين لديها من الفئة الخامسة بوظيفة مستخدم.

للاطلاع على المزيد اضغط هنا

وزير التربية: 500 يوم من تاريخ 30/5/2019 من شروط التقدم لمسابقة الوكلاء

اصدر وزير التربية عماد موفق العزب قراراً يقضي بموجبه تعديل البند رقم/4/ من المادة/3/ من القرار رقم 1126/943 تاريخ 30/4/2019 المتضمن الأوراق الثبوتية المطلوبة للاشتراك في مسابقة انتقاء (15000) معلم ومعلمة لتعيينهم بوظيفة معلم من الفئة الثانية لتصبح:

بيان خدمة بمدد التعيين بالوكالة التي أداها الراغب بالتعيين مصدقة من مديري التربية وعلى مسؤوليتهم حسب الأصول على أن يكون قد أتمَّ الــ/500/ يوم بتاريخ 30/5/2019 نهاية العام الدراسي بدلاً من 30/4/2019.

الصفحات

اشترك ب مديرية الشؤون الإدارية