الأخبار

وزارة التربية تعمم قرار المواد المؤتمتة وغير المؤتمتة للشهادة الثانوية خلال العام الدراسي القادم ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م

ناءً على قرار رئاسة مجلس الوزراء المتضمن تطبيق الامتحانات المؤتمتة بالتدرّج على امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة، وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات التعميم على المدارس الثانوية (عامة – خاصة – مهني) القرار المتعلق بالمواد المؤتمتة وغير المؤتمتة التي ستطبق خلال العام الدراسي القادم ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م على الصف الثالث الثانوي وفق الآتي:
1- المواد المؤتمتة: الرياضيات - الجغرافية – التربية الوطنية – الفلسفة – علم الأحياء – الفيزياء – الكيمياء – اللغة الإنكليزية – التاريخ.

دليل السجلات الإرشادية المطوّرة وتعليمات استخدامها لعمل المرشد النفسي والاجتماعي في المدارس

انطلاقاً من رؤية وزارة التربية في الجمهورية العربية السورية " تعزيز نوعية التعليم وتطبيق مبادئ الجودة الشاملة في التربية، وتعميق ترابطها مع متطلبات النهوضِ التنمويّ الشّامل ".

تائج امتحانات المواد المتممة للثانوية العامة والمهنية والتعليم الأساسي للطلاب السوريين الحاصلين على شهادة تعليم أساسي أو ثانوية عامة من دولة أجنبية

وزارة التربية تصدر نتائج امتحانات المواد المتممة للثانوية العامة والمهنية والتعليم الأساسي للطلاب السوريين الحاصلين على شهادة تعليم أساسي أو ثانوية عامة من دولة أجنبية أو منهج أجنبي بدولة عربية وذلك لدورة شباط ٢٠٢٤م.

دليل المدارس والرياض الدامجة في الجمهورية العربية السورية

أصدرت وزارة التربية دليل المدارس والرياض الدامجة في الجمهورية العربية السورية والذي يتضمن أسماء وعناوين المدارس والرياض الدامجة

للاطلاع اضغط هنا

وزارة التربية تعمم نشرة جديدة للعقارات المستأجرة لصالحها و الجاهزة للإخلاء

وزارة التربية تعمم نشرة جديدة للعقارات المستأجرة لصالحها و الجاهزة للإخلاء في محافظتي دمشق و اللاذقية 

الصفحات

اشترك ب الأخبار